اهم الالعاب القادمه في 2016, يبدو ان القائمة دسمة جدا..

اهم الالعاب القادمه في 2016, يبدو ان القائمة دسمة جدا..

بواسطة : محمد بوشارب 2016...


 

بعد الانتهاء من معرض E3 2015 و شاهدنا ما تجهزه لنا كبرى شركات الالعاب من عناوين قادمة في 2016 و هنا في هذا الموضوع حصرنا اهم العناوين الكبيره التي تم الكشف عنها و ستطلق في الاسواق العام القادم.

Horizon: Zero Dawn

اللعبة التي فاجئتنا في معرض E3 خصوصا انها من استديو تعودنا على عنوان واحد منه Killzone لعبة منظور الشخص الاول الخطية المسار, لكن مع Horizon: Zero Dawn توجهات فريق التطوير في Guerrilla Games تغيرت باتجاه العاب العالم المفتوح بعناصر الار بي جي و منظور الشخص الثالث و صراحتا ما شاهدناه في معرض E3 كان شي رائع و يستحق الانتظار, اللعبة ستصدر حصريا على جهاز PS4 في 2016.

Last Guardian

بعد عدة تأجيلات حتى انه وصل الامر الى ظن الجميع ان المشروع قد انتهى ولكن بشكل مفاجئ  تعود الينا Last Guardian بقوة بعد اعلان سوني ان دعم اللعبة سيكون كامل حتى انهاء تطويرها و اطلاقها في الاسواق في 2016 و ما شاهدناه في معرض E3 كان يدفع للحماس لانتظار اللعبة حتى تصدر, اللعبة ستكون حصرية على جهاز PS4.

Doom

استعد لتقطيع اشلاء اعادئك باستخدام ترسانه من الاسلحه الضخمه في عالم Doom, الجزء الجديد يعتبر اعادة اطلاق للسلسلة بعد ضعف الاقبال على الجزء الرابع و الذي حاولت به  id Software ارجاع اللعبة الى الواجه ولكن اعتقد ان هذا الجزء الجديد هو الذي سينجح في انجاز هذة المهمه, لعبة Doom ستصدر على PS4 و XBOX ONE و PC في 2016.

Deus Ex: Mankind Divided

هذا الجزء يكمل مباشرة ما انتهى مع Human Revolution ​​في 2011 و مرة اخرى ستتولى التحكم بـ Adam Jensen الذي يعمل الان مع منظمة coalition الدولية لصد الهجمات الارهابية على مدينة Prague, اللعبة ستصدر على PS4 و XBOX ONE و PC في الربع الاول لعام 2016.

​​Mass Effect Andromeda

هذا الجزء يأتي ليكمل السلسلة بعد الثلاثية التي صدرت سابقا و هذة المرة ستقع احداث القصة في مجرة Andromeda الجديده لتكتشف عوالم جديده و تصنع حلفاء جدد, اللعبة ستصدر في الربع الاخير من عام 2016 على PS4 و XBOX ONE و PC.

Mirror's Edge: Catalyst

رغم ان هذا الجزء هو الثاني للسلسلة الا انه و حسب المطور سيكون هو اساس القصة و سيركز كثيرا على شخصية Faith Connors بطلة اللعبة, اللعبة هي من منظور الشخص الاول تعتمد في نظام اللعب على اسلوب رياضة الباركور الشهيره و ستصدر على PS4 و XBOX ONE و PC في 23 فبراير 2016.

وفي الاخير الى ملتقى اخر وألعاب جديد باذن الله لا تنسو الاشتراك والتعليق على الموضوع اذا أعجبكم وشكرا .

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

KMSAuto Net 2015 1.3.6

الجزائر من ضمن اقوى جيوش العالم